تحميل تطبيق ماسنجر لايت للاندرويد 2023 Messenger Lite مجانا

مكالمات بالصوت والصورة
 تطبيق ماسنجر لايت للاندرويد هو اهم الخيارات للمستخدمين الذين لديهم هواتف ذات موارد محدودة حيث يمتاز بصغر حجمه واستهلاك الحد الادنى من الموارد ، ويحتوي التطبيق على كل الخواص الذي سوف تحتاجها في التواصل مع اصدقائك وافراد عائلتك وجميع المستخدمين لديك في جهة الاتصال للفيس بوك.

البرنامج نسخة مصغرة من ماسنجر العادي حيث اضحى الكثير يفضل هذه النسخة نظرا لكفائتها وسلاسة عملها بشكل كبير وتقدم كل ما يحتاجه المستخدم في المراسلة الفورية كما يسمح ايضا بإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية.

يسمح برنامج ماسنجر لايت لمستخدميه بتبادل الملفات مثل الصور والفيديوهات ويمكن ارسالها من خلال ذاكرة الهاتف كما يسمح ايضا بمشاركة المستندات الرقمية وروابط المواقع وغيرها.

يمكن من خلال هذا التطبيق ايضا ارسال رسائل صوتية مباشرة من خلال الميكروفون الخاص بهاتفك وسوف تظهر لك اشارة القراءة كما يمكن ايضا الاطلاع على حالة الاتصال لدى المستخدم الذي تقوم بالتواصل معه.


تحميل ماسنجر لايت للاندرويد

Messenger Lite يمتاز بمميزات امنية مفيدة لحماية حسابك حيث يقوم على تشفير المكالمات والرسائل التي تقوم بارسالها لابقائها بعيدة عن اعين التطفلين بشكل نهائي كما يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك والخروج من خلال لمسة واحدة.

الجدير بالاهتمام ان ماسنجر لايت يعطيك مجموعة من الادوات لتخصيص حسابك من بينها اخفاء حالة الظهور وحظر المستخدمين المزعجين وغيرها من الخيارات الاخرى ، الى جانب ذلك يسمح لك البرنامج بتكوين مجموعات خاصة بالدردشة وضم المستخدمين اليها.

مميزات تطبيق ماسنجر لايت للاندرويد Features Messenger Lite

  • يمتاز بحجم صغير وخفة على موارد الهاتف اثناء الاستخدام.
  • امكانية عمل مكالمات مباشرة بالفيديو او بالصوت.
  • ادارة حسابك بشكل كبير من خلال مجموعة من الخيارات.
  • ارسال الصور والفيديوهات والمستندات الى المستخدمين.
  • يقوم على تشفير جميع معلومات الاتصال والمحادثات.

معلومات عن تطبيق ماسنجر لايت للاندرويد Messenger Lite

📢 اصدار البرنامج :334.0.0.10.101
📥 حجم البرنامج :15.40 MB
🖥️ توافق البرنامج :Android
🔖 تصنيف التطبيق :برامج اندرويد
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Facebook

تحميل تطبيق ماسنجر لايت للاندرويد Download Messenger Lite

إرسال تعليق

أحدث أقدم