تحميل متصفح الويب السريع 2024 SRWare Iron للكمبيوتر مجانا

تحميل متصفح الويب السريع للكمبيوتر مجانا
 بواجهة رسومية وادوات قوية في مجال التصفح واستعراض صفحات الويب يأتي متصفح SRWare Iron الذي اصبح مؤخرا يحظى بشعبية كبيرة وواسعة حول العالم نظرا لامكانياته الواعدة ، البرنامج مزود بتقنيات رائدة تجعل تصفح المواقع الالكترونية امرا في غاية السلاسة مع اطفاء الكثير من الخصوصية.

يبقى هذا المستعرض امنا للاستخدام حيث يقوم على تشفير المعلومات والحسابات الشخصية الخاصة بالمستخدمين مما يبقيهم في بعد تام عن الهجمات الالكترونية التي يقودها قراصنة الويب ، ومع التشفير المتقدم الذي يخوله التطبيق يبقى الوصول الى المعلومات الحساسة غاية في الاستحالة.

ويقدم التطبيق مجموعة من الادوات الرائعة من بينها اداة البحث السريع عن المواقع والمقالات حيث يمكن استخدام محرك بحث افتراضي مفضل لديك يقود كافة مهام البحث ، الى جانب ذلك يقدم متصفح الويب هذا خاصية المفضلة حيث يمكن حفظ جميع المواقع الالكترونية في قائمة منفصلة وهذا سوف يجعل الوصول اليها غاية في السهولة.

تصفح مثالي للمواقع

فضلا عن ذلك يأتي المتصفح مع خاصية ادارة التنزيلات ومنه سوف تتمكن من حفظ الملفات المتعددة من الويب بأقصى سرعة ممكنة مع خيارات الايقاف والاستئاف وعرض كامل لجميع اطوار عمليات التحميل التي تقوم بها.

اضافة الى ذلك يحتوي SRWare Iron على خواص اخرى وازنة من بينها خاصية استخدام الاختصارات حيث سوف تتمكن من جعل الاستخدام اكثر سلاسة من اي وقت ويمكن تخصيص هاته الاختصارات والوصول اليها من لوحة الادارة الخاصة بالتطبيق.

علاوة على ذلك يأتي متصفح الويب السريع مع مظهر انيق ويمكن تخصيصه بشكل سهل والاكثر من ذلك هو انه تستطيع تحميل الثيمات الجاهزة من السوق الافتراضي الخاص بالتطبيق وتفعيل الثيمات التي سوف تشمل تلوين النوافذ وتغيير هيكلة المتصفح بشكل كامل.

خصائص متصفح الويب السريع Features SRWare Iron

  • الوصول السريع والامن لاي موقع الكتروني.
  • حجب المواقع التي تحتوي على اكواد ضارة.
  • امكانية استخدام اختصارات لوحة المفاتيح.
  • حماية الخصوصية الخاصة بالمستخدم وحساباته.
  • يمكن تحميل الكثير من الثيمات الجاهزة للاستخدام.
  • تنزيل سريع للملفات من الانترنت مع دعم مختلف الصيغ.

معلومات عن متصفح الويب السريع SRWare Iron

📢 اصدار البرنامج :120.0.6100.0
📥 حجم البرنامج :84.60 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :متصفحات.
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :SRWare

تحميل متصفح الويب السريع Download SRWare Iron

إرسال تعليق

أحدث أقدم