تحميل برنامج شير ات للاندرويد 2024 SHAREit اخر اصدار مجانا

برنامج شير ات للاندرويد
 شير ات للاندرويد هو تطبيق شهير في مجال نقل الملفات عبر تقنية الواي فاي حيث انه يضمن السرعة العالية في ارسال الملفات وذلك بطريقة امنة للغاية حيث يعمل على توفير نطاق محمي ومشفر لابعد الحدود مما يجعل فرص القرصنة مستبعدة للغاية ويمكن انشاء كلمة مرور قوية لحماية عملية الارسال والاستقبال.

البرنامج يدعم نقل جميع اصناف الملفات بما فيها الفيديوهات والصور وكذا التطبيقات والالعاب المنصبة في الاندرويد الى جانب المستندات الرقمية والصيغ الاخرى ، والجدير بالذكر ان شير ات يمتاز بسهولة الاعداد والاستخدام بفضل واجهة الاستخدام السهلة للغاية.

SHAREit يغنيك عن استخدام الطرق التقليدية المستخدمة في نقل الملفات وبالتالي سوف تستطيع نقل الملفات كبيرة الحجم في وقت وجيز للغاية باستخدام سرعة الواي فاي السريعة للغاية.

ويحتوي البرنامج على بعض المزايا الاضافية من بينها امكانية ارسال الملفات الى الكمبيوتر الشخصي من خلال بروتوكول الواي فاي ، اضافة الى ذلك يمكن عرض الصور وتشغيل الموسيقى انطلاقا من هاتفك الخاص على الكمبيوتر.

نقل الملفات بشكل سريع

البرنامج مفيد في حالة كنت ترغب في نقل البيانات الموجودة في هاتفك الى هاتف اخرى وذلك بطريقة سريعة وفعالة للغاية حيث يمكن نقل نسخ من الملفات ورفعها مباشرة الى الهاتف الاخر باستخدام الواي فاي وهذا مفيد في حالة كنت تريد استبدال هاتفك وترغب في نقل البيانات الهامة لديك.

الى جانب ذلك يقوم SHAREit بعرض جميع المعلومات الخاصة عن عمليات النقل التي تقوم بها وتشمل سرعة النقل ولائحة الملفات وايضا عددها وغيرها من البيانات الاخرى المستعرضة ويمكن بكل سهولة ايقاف واستئناف المهام من خلال نقرة واحدة.

مميزات تطبيق شير ات للاندرويد Features SHAREit

  • نقل جميع انواع الملفات بسرعة عالية عبر الواي فاي.
  • يقوم التطبيق بعرض كامل لجميع اطوار عملية النقل.
  • يمكنك حماية الاتصال باستخدام كلمة مرور مشفرة.
  • امكانية مشاركة الملفات مع الحاسوب الشخصي.
  • مشاهدة الفيديوهات وتشغيل الموسيقى من التطبيق.

معلومات عن تطبيق شير ات للاندرويد SHAREit

📢 اصدار البرنامج :6.35.58
📥 حجم البرنامج :69.2 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :اندرويد
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Smart Media4U Technology Pte

تحميل تطبيق شير ات للاندرويد Download SHAREit

إرسال تعليق

أحدث أقدم