تحميل منظف الهارد وحماية الخصوصية 2023 R-Wipe & Clean اخر اصدار

تحميل منظف الهارد اخر اصدار
 R-Wipe & Clean هو اكثر من برنامج تنظيف حيث يقدم لك مجموعة قوية من الخواص الفريدة التي ستساعدك في مهمة ازالة الملفات الزائدة من الهارد ديسك ويحتوي على محرك بحث قوي يقوم على اكتشاف جميع البيانات المؤقتة والملفات الزائدة في نظامك والعمل على حذفها نهائيا لتوفير المساحة.

كما ان للبرنامج استخدامات اخرى مثل حماية الخصوصية حيث تقود عملية التنظيف الى ازالة جميع اثار البرامج مثل متصفحات الويب مما يجعل اثار التصفح جميعها محذوفة بما يشمل بيانات تعريف الارتباط وملفات تعريف الارتباط.

ويقدم R-Wipe & Clean ميزة التخلص النهائي من الملفات دون امكانية استرجاعها لاحقا مما يجعلك غير قلق حيال امكانية استرجاعها وفقا لمجموعة من التقنيات الرائدة من بينها الكتابة على البيانات.

يمكن ان يساعدك هذا التطبيق في توفير المساحة التخزينية انطلاقا من حذف الملفات العالقة والزائدة من نظامك وبالتالي الحصول على مساحة شاغرة جديدة في الهارد ديسك يمكن استعمالها في تخزين البيانات الهامة بالنسبة لديك.


تنظيف الهارد ديسك من الملفات الزائدة


والجدير بالاهتمام ان برنامج R-Wipe & Clean يمتاز بسهولة الاستخدام وبهذا يكون مناسبا للمبتدئين على غرار المحترفين في المجال ويحتوي على واجهة رسومية مرتبة ومنسقة لابعد الحدود.

في حالة قمت بحذف ملفات حساسة بالطريقة العادية وكنت تخشى استرجاعها يمكن استعمال خاصية Wipe الموجودة في البرنامج والتي سوف تضمن عدم استعادة البيانات بشكل كامل من خلال اعادة الكتابة على الهارد ديسك بشكل كامل وهذا يساعد ايضا في حماية الخصوصية.

خصائص منظف الهارد وحماية الخصوصية R-Wipe & Clean

  • حذف جميع الملفات المؤقتة وبيانات التخزين الزائدة.
  • يحمي الخصوصية من الانتهاك عن طريق حذف اثار الاستخدام.
  • يساعد في ضمان خصوصية الملفات من خلال الحذف الامن.
  • يمكن ان يقوم على تحرير ذاكرة الهارد ديسك وتوفير المساحة.
  • واجهة رسومية خالية من التعقيدات تدعم السلاسة في التنقل.

معلومات عن منظف الهارد وحماية الخصوصية R-Wipe & Clean

📢 اصدار البرنامج :20.0.2400
📥 حجم البرنامج :26.5 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows Xp / 7 / 8 / 10
🔖 تصنيف التطبيق :ادوات.
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :R-Tools Technology

تحميل منظف الهارد وحماية الخصوصية R-Wipe & Clean

إرسال تعليق

أحدث أقدم