تحميل برنامج تسريع المعالج 2024 Process Lasso للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تسريع المعالج
 Process Lasso هو برنامج يقدم لمستخدميه ادوات قوية في مجال تسريع الاداء والرفع من كفاءة البروسيسور على وجه الخصوص انطلاقا من بعض التقنيات الفريدة والفعالة التي تعطي نتائج مضمونة وتساعد في جعل حاسوبك يعمل بطلاقة وسلاسة وتنفيد سريع للعمليات الخاصة بالتطبيقات وطلب الملفات من النظام.

يتم تطوير البرنامج بصفة دورية ومستمرة من قبل المطورين الساهرين على كفاءة التطبيق حيث تمت اضافة الكثير من التحسينات على مستوى الاداء والكفاءة وبات من الخيارات الهامة لجميع المستخدمين الذين يرغبون في تحسين مردود النظام وزيادة سرعته بشكل سهل.

يقدم برنامج Process Lasso مجموعة من الاوضاع المتقدمة لتعزيز الكفاءة وجعل الحاسوب سريعا بشكل ملاحظ حيث يمكن تفعيل الوضع المرغوب فيه من خلال قائمة الخيارات وهذا سوف يختصر عليك الوقت ويعطيك نتائج فورية ومضمونة.

علاوة على ذلك يمكن لبرنامج تسريع المعالج هذا ان يكون له ادوار اخرى مثل ايقاف العمليات الغير مرغوب فيها والخدمات الخاصة بنظام الويندوز علاوة على اطلاعك على مجموعة كبيرة من المعلومات المرفقة مع كل تطبيق على حدى.

تسريع الكمبيوتر وتحسين ادائه

هذا وتشمل المزايا الاضافية الاخرى ميزة توزيع الاولويات على التطبيقات وهذا يسمح لك بتخصيص القدر المناسب لبعض التطبيقات من موارد المعالج لتجعل التطبيق يعمل بكفاءة عالية عوض توزيعها بكيفية متوازنة على الكل.

يمكن استعمال هذا التطبيق ايضا في تسريع الالعاب التي تحتاج الى جهد كبير ليس من المعالج فقط بل من كافة الموارد الخاصة بحاسوبك وعليه فإنه سوف تتمكن من تحسين الكفاءة وجعل الويندوز اكثر خفة وتوافق افضل مع الالعاب.

خصائص برنامج تسريع المعالج Features Process Lasso

  • ميزة ProBalance التي سوف تسمح لك باعادة توزيع الموارد .
  • متوافق مع كافة انظمة الويندوز التي تم اطلاقها من مايكروسوفت.
  • الحصول على افضل اداء للمعالج من خلال التطبيق.
  • يمكن ان يتم استخدامه ايضا في تسريع الالعاب.
  • يتيح لك بعض الاعدادات الخاصة بتحسين الاداء.

معلومات عن برنامج تسريع المعالج Process Lasso

📢 اصدار البرنامج :12.5.0.38
📥 حجم البرنامج :2.23 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :ادوات
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Bitsum

تحميل برنامج تسريع المعالج Download Process Lasso


إرسال تعليق

أحدث أقدم