تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر 2024 Paint.net مجانا اخر اصدار

Download Paint.net
 Paint.net هو برنامج سهل الاستعمال يضع بين ايدي المستخدمين مجموعة من الادوات الخاصة برسم التصاميم من البداية الى النهاية ويتوفر على مجموعة كبيرة من الفرش المائية اضافة الى ادوات الرسم الاخرى التي سوف تحتاجها في عملك على التطبيق.

ويحتوي التطبيق على بعض الادوات التي تدخل ضمن نطاق التعديل على الصور حيث يمكن استئصال الاجزاء غير المرغوب فيها من الصور بكيفية سريعة وسلسة اضافة الى توفره على قائمة من المؤثرات الجاهزة للاستخدام التي يمكن ان تطفي على صورك طابعا احترافيا وجميلا.

برنامج الرسام Paint.net يسمح باستيراد مختلف انواع الصور والرسومات وايضا التصميمات التي تم انشائها بواسطة برامج تصميم اخرى ويمكن ادراجها اما من خلال مستعرض الويندوز او استعمال خاصية السحب والافلات المدعومة.

علاوة على ذلك البرنامج ممتاز في عدد من الاستخدامات من بينها تصميم الشعارات واللوجوهات الخاصة حيث يمكنك تحميل بعض التصاميم من الانترنت واكمال التعديلات عليها من خلال هذا البرنامج بطريقة سريعة وفعالة للغاية.

تصميم الصور والرسومات

لتسهيل مهام التحرير تم توفير الكثير من الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح بحيث سوف تستطيع تنفيد الكثير من العمليات المتعددة بطريقة سلسة لابعد الحدود ، الى جانب ذلك يدعم البرنامج حفظ التعديلات التي تقوم بها على الصور ومنه سوف تتمكن من التراجع عن اي تعديل لم يكن في محله بسهولة تامة.

يحتوي الرسام للكمبيوتر على خواص اضافية للتلوين من بينها امكانية استخدام تدرجات الالوان التي تعطي مظهر جميل بالنسبة لتصاميمك وبالنسبة للاجزاء التي تريد تلوينها يمكن استعمال الاداة السحرية التي تقوم بتحديد اجزاء محددة من الصورة تتشابه من حيث اللون وتطبيق التلوين عليها.

خصائص برنامج الرسام للكمبيوتر Features Paint.net

  • مجموعة قوية من الادوات الخاصة بتعديل الصور وتصميمها.
  • تضمنه على قائمة واسعة من التأثيرات والفلترات الرائعة.
  • يتوفر على مجموعة كبيرة من الفرش الصيغيرة والكبيرة.
  • سهولة كبيرة في التراجع عن التعديلات غير المرغوب فيها.
  • دعم شريحة واسعة من الصيغ الخاصة بالتصميمات والصور.
  • امكانية العمل على التطبيق باستخدام اختصارات الكيبورد.

معلومات عن برنامج الرسام للكمبيوتر Paint.net

📢 اصدار البرنامج :5.0.12
📥 حجم البرنامج :62.5 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :تعديل الصور
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :dotPDN

تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر Download Paint.net


إرسال تعليق

أحدث أقدم