تحميل برنامج تدمير الفيروسات 2024 Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر

حماية من التهديدات الامنية

 Emsisoft Anti-Malware هو برنامج متكامل يقدم الكثير من الخصائص القوية في مجال حماية النظام من التهديدات الامنية العشوائية والمركزة حيث ان له من الادوات ما يكفي لتدمير الفيروسات وبرمجيات التجسس الخطيرة التي قد تحاول التغلغل في نظام الويندوز الخاص بك.

يعمل التطبيق على مدار الساعة في تحليل جميع الملفات والبرمجيات المنصبة على نظام الويندوز وفي حالة اكتشاف اي تهديد محتمل سوف يتم التعامل معه على نحو من الواقعية والحزم وذلك في الوقت المناسب قبل فوات الاوان.

بعد تنصيب البرنامج على الكمبيوتر سيقوم باجراء فحص كامل للنظام وهذا ما سوف يقود الى كشف الفيروسات المخبأة في بيانات النظام وتدميرها وللاشارة ان البرنامج يتعرف على جميع انواع الملفات الضارة بما فيها برمجيات التجسس واحصنة طروادة والكيلوجر والمالوير وغيرها.

هذا وتشمل المزايا الاضافية المتوفرة في برنامج Emsisoft Anti-Malware ميزة الحماية من المواقع الضارة التي تحاول زيارتها حيث يتم حجبها على الفور بناءا على التحليلات الفورية التي يتم القيام بها على نحو سريع كذلك هو الامر مع مواقع التصيد الاحتيالي التي تريد سرقة معلوماتك الخاصة.

حجب مواقع التصيد الاحتيالي الضارة

ويقف البرنامج الى جانب جدار الحماية الخاصة بنظامك ويعمل على تحصينه واعطائه حيوية ليكون في مستوى التطلعات وليقوم بدوره على اكمل واجه في رصد وحجب الهجمات الالكترونية التي تستهدف امن النظام.

علاوة على ما تم التطرق اليه من خصائص لا يزال البرنامج غنيا بالمزايا الاخرى التي جعلت منه البرنامج الاكثر ثقة بين برامج الحماية الاخرى حيث يجعل المستخدم مرتاح البال تجاه التهديدات الامنية المتعددة التي تتربص من كل نحو وصوب.

خصائص برنامج تدمير الفيروسات Features Emsisoft Anti-Malware

  • فحص جميع وسائط التخزين التي يتم ربطها.
  • امكانية بدء عمليات الفحص في اي وقت.
  • ايقاف وحجب مواقع التصيد الاحتيالي الخطيرة .
  • تدمير كامل لمختلف الملفات الضارة بكافة انواعها.
  • مجموعة كبيرة من التقارير العامة عن الحالة الامنية.
  • ميزة حماية الملفات الخاصة بك من الاصابة بالفيروسات.

معلومات عن برنامج تدمير الفيروسات Emsisoft Anti-Malware

📢 اصدار البرنامج :2024.2.0.12279
📥 حجم البرنامج :394 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :حماية
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Emsisoft

تحميل برنامج تدمير الفيروسات Download Emsisoft Anti-Malware


إرسال تعليق

أحدث أقدم