برنامج لتنزيل الدرايفرات 2021 DriverMax احدث اصدار مجانا للكمبيوتر

تحميل احدث التعريفات للكمبيوتر
 درايفر ماكس هو خيار رائد في مجال تحميل التعريفات التي يحتاجها نظام الويندوز وذلك من خلال قاعدة بيانات قوية خاصة بالتطبيق تحتوي على مئات الالاف من التعريفات لمختلف انواع الماركات العالمية والتي يتم توفيرها عبر روابط مباشرة تدعم السرعة العالية في التحميل.

DriverMax سوف يختزل عليك عملية البحث باستخدام الانترنت حيث ان تحميل وتنصيب التعريفات لنظامك سوف يكون سهلا على الاطلاق ويمكن تنفيده من خلال بضع نقرات بسيطة حيث ان التطبيق يقوم بكامل العملية والمتعلقة بالفحص والتحميل.

عملية الفحص والتحليل التي يقوم بها البرنامج هي امر هام وضروري حيث تقوم على جمع المعلومات الخاصة عن المكونات والكروت المتصلة باللوحة الام وبالتالي يقوم بتوفير كامل التعريفات المناسبة التي تقدم توافق مثالي مع نظام الويندوز لديك.

درايفر ماكس للكمبيوتر مجانا

فضلا عن ذلك يمكن ايضا تحديث التعريفات القديمة هذا الخطوة الايجابية التي ننصح بها المستخدمين بشدة حيث تعود عليهم بقدر كبير من المميزات من ابرزها تحسين الاداء والرفع من الكفاءة الخاصة بكارت الشاشة والصوت وايضا اصلاح بعض المشاكل التي كانت التعريفات سببا كامنا ورائها.

فضلا عن ذلك يتيح لك برنامج تنزيل الدرايفرات خدمة النسخ الاحتياطي لبرامج التشغيل وهذا خيار مميز حيث سوف يجعلك تحتفظ احتياطيا بالتعريفات مباشرة على الهارد ديسك وعلى ملفات مضغوطة بصيغة زيب مما يعني امكانية استرجاعها بطريقة سريعة في حالة فقدتها من النظام على سبيل المثال قمت بعملية الفورمات او حدوث مشكل عام في النظام.

خصائص برنامج تنزيل الدرايفرات Features DriverMax

  • قاعدة بيانات قوية تحتوي على مئات الالاف من برامج التشغيل.
  • تحميل جميع انواع التعريفات المفقودة التي يحتاجها الويندوز.
  • خاصية حفظ التعريفات احتياطيا على الهارد ديسك.
  • يساعدك في تحديث التعريفات لتحسين الاداء.
  • التعريفات تكون خالية من الفيروسات والملفات الضارة.

    معلومات عن برنامج تنزيل الدرايفرات DriverMax

    اصدار البرنامج :14.11.0.4
    حجم البرنامج :5.8 MB
    الناشر  :Innovative Solutions.
    توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج تنزيل الدرايفرات Download DriverMax


    إرسال تعليق

    أحدث أقدم