تحميل برنامج زوم للمكالمات الجماعية 2024 Download Zoom للكمبيوتر

زوم للمكالمات الجماعية
برنامج زوم هو احدى افضل البرامج المختصة في عقد الاجتماعات المباشرة عبر الانترنت وايضا القاء المحاضرات اون لاين ويبقى هذا الاخير افضل الحلول المعتمدة لدى شريحة واسعة من المستخدمين نظرا لما يقدمه من جو تواصلي مميز لدرجة كبيرة.

يبقى برنامج Zoom امنا للاستخدام ويقف صدا منيعا ضد التهديدات الامنية مما يجعله خيارا استراتيجيا في مجال التواصل عن بعد مع الحفاظ على خصوصية اللقاءات التي يتم القيام بها اون لاين.

فضلا عن ذلك يقوم التطبيق بتشفير معلومات الاتصال والمكالمات مما يجعل الوصول اليها امرا مستبعدا لدرجة كبيرة ونشير الى ان التشفير المعتمد هو الاقوى على الاطلاق ، ويمكن حماية الغرفة باستخدام كلمة مرور بحيث لا تدعها مفتوحة في وجه العموم وهذا قد يكون بسبب حساسية اللقاءات التي تقوم بها.

ويتم استعمال التطبيق على نحو واسع من قبل الاطر التعليمية حيث سوف يساعدهم في اعطاء الدروس وتبادل النقاشات حول مواضيع مختلفة كما هو الحال مع اللقاءات العملية داخل الشركة او خارجها.


عمل مؤتمرات عبر الانترنت

البرنامج يضمن الحصول على اعلى جودة ممكنة سواء في الصوت او في الصورة مما يعطي كثير من التفاعل والحصول على صورة اوضح للغاية ، وللاشارة ان البرنامج متاح للكثير من الاجهزة من بينها ايفون والهواتف العاملة بنظام اندرويد.

ويسمح برنامج زوم للمكالمات الجماعية مشاركة عرض بعض المستندات اثناء التواصل الفوري من خلال عرض الشاشة وتشغيل ملف الباور بوينت على سبيل المثال او ملفات الوورد وغيرها ويمكن كتم الصوت وذلك لتجنب الصدى والتشويش اثناء العملية.

خصائص برنامج زوم للمكالمات الجماعية Features Zoom

  • مكالمات فيديو عالية الجودة بين المشاركين في المكالمة.
  • سهولة كبيرة في الانضمام الى الغرف وانشائها.
  • امكانية حماية الانضمام الى الغرفة بكلمة مرور.
  • يوجد الكثير من الاصدارات من التطبيق لانظمة متعددة.
  • خاصية مشاركة شاشة الويندوز مع المشاركين في الغرفة.

معلومات عن برنامج زوم للمكالمات الجماعية Zoom

📢 اصدار البرنامج :5.17.7.31859
📥 حجم البرنامج :78.3 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :محادثات
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Zoom Video Communications

تحميل برنامج زوم للمكالمات الجماعية Download Zoom


إرسال تعليق

أحدث أقدم