تحميل اب لوكر لقفل التطبيقات 2024 AppLocker للاندرويد مجانا

تحميل اب لوكر لقفل التطبيقات للاندرويد مجانا
 AppLocker هو واحد من افضل البرامج في مجال غلق التطبيقات في وجه المتطفلين حيث يمكن تعيين كلمة مرور او نمط خاص لبعض التطبيقات التي ترغب في الابقاء على خصوصيتها مثل الواتس اب ومعرض الصور واي تطبيق موجود على هاتفك كما يمكنك منع تخريب اعدادت هاتفك من التخريب من قبل اطفالك عن طريق قفل الوصول الى الاعدادات.

البرنامج يحمي الوصول الى التطبيقات بطريقة ذكية ومميزة للغاية ولا يمكن ابطال عمل التطبيق الى من خلال ادخال الرمز السري الذي قمت بتعيينه حيث انه مضاد لعمليات الغاء التنصيب غير المصرح بها.

يحتوي تطبيق اب لوكر على خاصية اخفاء الصور المخزنة على هاتفك حيث يمكنك اختيار صورة او مجموعة كاملة من الصور الملتقطة التي لا ترغب ان يراها اي احد حتى وان قام بالوصول الى معرض الصور وهاته الصور تكون في اعدادات التطبيق والوصول اليها هو الاخر يتطلب كود سري.


قفل تطبيقات الاندرويد


والجدير بالذكر انه في الاصدارات الاخيرة من برنامج اب لوكر اصبح من السهل بما كان حل مشكلة فقدان كلمة المرور التي قمت بتعيينها وذلك من خلال ادخال الاجابة على السؤال السري او استخدام البريد الالكتروني للتوصل بكود الفتح وبالنسبة للبريد يتم ادخاله في بداية الاستخدام.

يمتاز AppLocker لقفل التطبيقات بخفته على الموارد الخاصة بالهاتف المعالج والرامات وكذا طاقة البطارية حيث ان تأثيره يكاد ان يكون منعدم اثناء الاستخدام المتكرر للبرنامج.

 ويتوفر على مجموعة كبيرة من الثيمات الخاصة بقفل الهاتف ويمكن اختيار الثيم من خلال الاعدادات الخاصة بالبرنامج مع امكانية تخصيص شاشة القفل بصورة شخصية استيرادا من هاتفك.

مميزات تطبيق اب لوكر لقفل التطبيقات Features AppLock

  • حماية الخصوصية الخاصة بك الموجودة على التطبيقات.
  • منع الوصول الى تطبيقات معينة الا من خلال الباسورد.
  • يتيح لك استخدام بصمة الاصبع في حماية البرامج.
  • يحمي نفسه من الغاء التنصيب بوساطة المستخدم.
  • لا قلق بعد الان من استعارة هاتفك من قبل اطفالك.
  • يمكنك منع الغاء تنصيب اي تطبيق ترغب به.

معلومات عن تطبيق اب لوكر لقفل التطبيقات AppLock

📢 اصدار البرنامج :6189-2r
📥 حجم البرنامج :27.80 MB
🖥️ توافق البرنامج :Android
🔖 تصنيف التطبيق :برامج الاندرويد
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :WhatsApp Inc.

تحميل تطبيق اب لوكر لقفل التطبيقات Download AppLock

إرسال تعليق

أحدث أقدم