تحميل متصفح سامسونج للاندرويد 2024 Samsung Internet Browser مجانا

Samsung Internet Browser
 متصفح سامسونج هو برنامج غني عن التعريف يضم مجموعة كبيرة من الادوات التي تساعدك في الابحار في الويب بطريقة احترافية ومتقدمة حيث يدعم المتصفح جميع انواع المواقع الالكترونية دون استثناء مما يعني انك سوف تتمكن من الوصول الى المواقع الحكومية والاخبارية والاقتصادية وغيرها وللاشارة انه يدعم جميع انواع تقنيات الويب الحديثة مما يعني انك لن تجد مشكلة في التنسيقات الخاصة بالمواقع وطريقة عرضها.

 بالإضافة الى ذلك يحتوي المتصفح على مدير خاص بالتنزيلات وايضا مانع للاعلانات المزعجة التي تظهر بشكل مزعج وتؤثر سلبا على تجربة المستخدم اضافة الى ان البعض منها قد يتوفر على بعض الفيروسات والتروجانات التي قد تزيد الطين بلة بإصابة هاتفك وتخريبه وايضا سرقة البيانات المخزنة عليه.

المتصفح يدعم نظام التبويبات ويتيح لك التنقل السريع والسلس بين هاته التبويبات والنوافذ التي تحتوي على صفحات الويب التي يتم حفظها والمثير للاهتمام ان المتصفح يركز بشكل كبير على الاستهلاك الضئيل لموارد الهاتف سواء الطاقة او المعالج والرامات مما يجعله خيارا مناسبا لدى شريحة كبيرة من المستخدمين حول العالم.

متصفح امن للاستخدام وسريع في الاستجابة

ويقوم متصفح سامسونج للاندرويد بحفظ المعلومات والبيانات الشخصية بشكل امن وذلك لتستخدمها فيما بعد حيث ان كلمات المرور التي يتم تسجيلها تكون في الغالب مشفرة لتكون بعيدة كل البعد عن اعين القراصنة المتربصين بها ، الى جانب ذلك تستطيع ايضا حماية الخصوصية بشكل يدوي من خلال حذف جميع البيانات المحفوظة في المتصفح.

علاوة على ذلك يعمل Samsung Internet Browser على فلترة المواقع التي تقوم بزيارتها وفي حالة كان احدها ضمن القائمة السوداء للتطبيق سيعمل على تنبيهك وابعاد الصفحة عنك وهذا يصب في صالحك ويمنع الفيروسات من التسلل الى الاندرويد الذي تعمل به. 

مميزات متصفح سامسونج Features Samsung Internet Browser

  • افضل سرعة ممكنة في تصفح المواقع المتعددة.
  • متوافق مع احدث التقنيات المستخدمة في برمجة المواقع.
  • يقوم على منع النوافذ المنبثقة التي تكون مصدر ازعاج.
  • تحميل الملفات من الانترنت من خلال مدير التنزيلات المدمج.
  • حماية الخصوصية من خلال خاصية حذف بيانات التصفح.
  • ميزة التصفح الخفي التي تسمح لك بالتصفح دون ملفات تعريف الارتباط.
  • امكانية تخصيص الشكل العام التطبيق ودعم الوضع الليلي.

معلومات عن متصفح سامسونج Samsung Internet Browser

📢 اصدار البرنامج :24.0.7.1
📥 حجم البرنامج :122 MB
🖥️ توافق البرنامج :Android
🔖 تصنيف التطبيق :تطبيقات الاندرويد
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Samsung Electronics Co. Ltd

تحميل متصفح سامسونج Download Samsung Internet Browser

إرسال تعليق

أحدث أقدم