برنامج تحميل ورفع الملفات إف تى بى 2024 SmartFTP للكمبيوتر

رفع السكربتات والملفات البرمجية
 SmartFTP هو برنامج ننصح به بشدة المستخدمين الذين يرغبون في نقل الملفات من الكمبيوتر الى سيرفرات الاف تي بي حيث يقدم الاخير مميزات استثنائية وقوية في المجال جعلت منه الافضل على الاطلاق وينافس البرامج القوية الاخرى مثل فايل زيلا.

يقدم التطبيق ميزة التشفير الامن للبيانات والملفات الخاصة بالمستخدم حيث تمنع هذه التقنيات المتسللين من الوصول الى المعلومات بأي طريقة كانت ، ويقوم التطبيق بتأمين الجسر الى سيرفر الاف تي بي ومنع الاخطار الامنية المحتملة للقيام بإتصالات امنة ومضمونة.

ويمتاز برنامج سمارت اف تي بي بخدمات اضافية قوية من بينها خدمة السرعة العالية في الرفع والتحميل حيث يمكنك اختصار الكثير من الوقت في نقل الملفات من والى السيرفر الخاص بك ، ويمكن استخدام الخاصية في عمل نسخة احتياطية من الملفات الخاصة بالمستخدمين وحفظ الموقع بشكل كامل على الهارد ديسك للرجوع الى النسخة الاحتياطية وقت الحاجة.

يتم استعمال البرنامج في رفع السكربتات والاضافات الخاصة بها فضلا عن ذلك يمكن تحميل الملفات البرمجية وحفظها على جهاز الكمبيوتر بغية التعديل عليها واضافة بعض الاكواد الاضافية ومن ثم رفعها مباشرة على الموقع واستبدال الملف الاصلي.

Download SmartFTP for pc

SmartFTP يقوم بعرض الملفات بأكثر من طريقة ويمكن استعراض الصور المصغرة لبعض الملفات وللاشارة انه يمكن فلترة النتائج بناءا على معايير متعددة مثل الحجم والصيغة وتاريخ اخر عملية تعديل ، اضافة الى ذلك يأتي التطبيق مزودا مع خيار البحث المخصص للوصول الى ملفات مرغوب فيها بشكل سريع وسلس.

ويعرض برنامج تحميل ورفع الملفات إف تى بى كافة العمليات التي كللت سواء بالنجاح او الفشل وهذا سيساعدك في اعادة تنفيد المهام حتى يتم ضمان نجاحها ، اضافة الى ذلك يقوم التطبيق بحفظ جميع المهام التي تم القيام بها على التطبيق تحسبا لاي طارئ مثلا انقطاع التيار الكهربائي او الاغلاق القصري للنظام.

خصائص برنامج تحميل ورفع الملفات إف تى بى Features SmartFTP

  • يستخدم بشكل اساسي في رفع السكربتات.
  • ادارة المواقع بشكل احترافي وتحميل الملفات منها.
  • المساعدة في النسخ الاحتياطي الكامل للمواقع.
  • اعادة تنظيم الملفات المخزنة وتوزيعها الى مجلدات متعددة.
  • في حالة فشل احدى العمليات يمكنك اعادة المحاولة.
  • سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة مسبقة.
  • معلومات عن برنامج تحميل ورفع الملفات إف تى بى SmartFTP

    📢 اصدار البرنامج :10.0.3184.0
    📥 حجم البرنامج :11.20 MB
    🖥️ توافق البرنامج :Windows
    🔖 تصنيف التطبيق :ادوات
    🔓 الترخيص :مجاني
    🏢 الناشر :SmartSoft Ltd

    تحميل برنامج تحميل ورفع الملفات إف تى بى Download SmartFTP

إرسال تعليق

أحدث أقدم