تحميل برنامج مدير البريد الالكترونى 2023 eM Client للكمبيوتر

مدير حسابات البريد الالكتروني

eM Client هو واحد من البرامج القوية في مجال التواصل حيث يوفر للمستخدم خدمة ادارة البريد الالكتروني الخاص به من خلال واجهة عصرية جذابة تدعم سلاسة في التنقل بين الوظائف المتاحة والمتعددة التي سوف نتطرق الى بعضها في هذه الصفحة ، البرنامج غني عن التعريف من حيث الخصائص المتوفرة ويقدم مجموعة كبيرة من التسهيلات التي تساعدك في ادارة التواصل عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك وللاشارة ان البرنامج يدعم مختلف انواع الايمايلات بما فيها اوت لوك وجيمايل وغيرها يكفي ادخال معلوماتك الخاصة وسيتم تسجيل الدخول الى البريد الالكتروني الخاص بك وادارته كيف ما تريد.

 ومن المعلوم ان المقاربة الامنية وحماية المعلومات الخاصة بالمستخدمين تبقى من الاولويات التي يجب توفرها في برامج التواصل ولهذا برنامج eM Client يوفر مجموعة من التقنيات المعتمدة في تأمين الحسابات وحماية البيانات واحدى التقنيات المستخدمة نظام التشفير المعقد الذي يخول لك تشفيرا كاملا للرسائل التي تقوم بارسالها وجميع البيانات الاخرى لتبقى بعيدا عن اعين المتطفلين.

هذا وتشمل الخصائص الاضافية ادارة جهات الاتصال الخاصة بك على التطبيق حيث انه يمكنك اضافة معلومات خاصة بالمستخدمين والتي تشمل عناوين البريد والاسماء الخاصة بهم حتى تتمكن بكل سهولة من ارسال الرسائل بشكل مبسط الى اي مستخدم موجود في القائمة اضف الى ذلك ارسال رسائل الى اكثر من مستخدم في ان واحد وهذا يبقى مفيدا الى حد كبير في الاستخدامات التجارية لاطلاع عملائك على العروض الحصرية التي يتم تقديمها.

ويمكن من خلال eM Client تبادل الصور والفيديوهات والمستندت وغيرها من الملفات الاخرى التي يمكن تضمينها في رسائلك التي تقوم بارسالها من خلال مستعرض التطبيق الذي له صلاحيات موسعة في الوصول الى الملفات المخزنة سواء على الهارد ديسك او وسائط التخزين الاخرى ويمكن استخدام ميزة السحب والاسقاط في ادراج البيانات المتعددة.

ادارة البريد الالكتروني

ويتضمن هذا البرنامج محرر خاص بالنصوص لتنسيق الرسائل التي ترغب في ارسالها حيث يمنحك المحرر خيارات متعددة للتخصيص من بينها ضبط الالوان وإضافة الروابط وإدراج الصور وغيرها وتكبير او تصغير النص وهذا يعني ارسال رسائل مميزة الى المستخدمين الذين ترغب في التواصل معهم.

والجدير بالذكر ان برنامج مدير البريد الالكترونى يعمل على تنظيم عرض الرسائل الالكترونية المتوفرة في حسابك وايضا الوصول الى رسائل السبام المزعجة وادارة حسابك بشكل كامل من خلال ادوات متعددة وقوية مع امكانية استخدام الفلترة بناءا على اسم المرسل او عناوين البريد المختلفة حتى تقوم بالتحكم بها.

علاوة على ما تم ذكره من مميزات هناك ايضا ميزة الدردشة المباشرة مع المستخدمين الذين لديك في جهات الاتصال حيث سوف تخول الخاصية ارسال واستقبال الرسائل النصية والرد عليها بشكل فوري مع امكانية ارسال الملفات بكل سهولة.

خصائص برنامج مدير البريد الالكترونى Features eM Client

  • دعم مختلف انواع الايمايلات بما فيها جيمايل واوتلوك.
  • يمكنك جلب جهات الاتصال من الحساب الخاص بك وادراتها.
  • تضمن امكانية ارسال واستقبال الملفات عبر الرسائل.
  • تشفير قوي يعمل على تأمين حسابك والرسائل.
  • تنظيم الرسائل بناءا على عدة معايير متاحة.
  • يمكنك استخدام الدردشة الفورية للتواصل مع المستخدمين.

معلومات عن برنامج مدير البريد الالكترونى eM Client

📢 اصدار البرنامج :9.2.1735.0
📥 حجم البرنامج :113 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :برامج التواصل
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :eM Client

تحميل برنامج مدير البريد الالكترونى Download eM Client

إرسال تعليق

أحدث أقدم