تحميل تطبيق يو تورنت للاندرويد 2024 uTorrent اخر اصدار

Download uTorrent
 µTorrent هو تطبيق شهير يستخدم في مجال تحميل الملفات عبر تقنية الند للند او ما يطلق عليها بالتورنت حيث تتيح التقنية حفظ مختلف انواع الملفات عبر مشاركتها من حواسيب متعددة واجهزة متصلة بالانترنت مما يمنح المستخدم سرعة عالية في حفظ الملفات.

برنامج يو تورنت للاندرويد سوف يساعدك على حفظ جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك وكذلك الافلام والالعاب والتطبيقات من الانترنت بسرعة عالية وذلك عن طريق تحميل ملف تورنت من مواقع متخصصة في تقديم ملفات التورنت.

البرنامج يمنحك امكانية التحكم الكلي في عمليات التحميل بحيث تستطيع ايقاف واستئناف التنزيل في اي وقت رغبت بذلك مع امكانية تفعيل وضع التحميل فقط اثناء الاتصال بالواي فاي وهذا خيار مفضل للكثيرين لانه سوف يوفر خطة البيانات.

يو تورنت اخر اصدار للاندرويد

ويدعم التطبيق تحميل ملفات متعددة دفعة واحدة مع امكانية ايقاف واستئناف اي ملف بغرض تأجيل عملية التحميل وذلك لتوفير سرعة الانترنت ليتم استخدامها في تحميل الملفات الهامة الاخرى التي تحظى باولوية بالنسبة لك.

كما يقدم يو تورنت محرك بحث مدمج يمكن استعماله في البحث عن الملفات التي ترغب في تحميلها وحفظها على هاتفك الذكي وفي هذا الصدد سوف تجد مجموعة من ملفات التورنت المتعددة لنفس الملف تختار منهم ما تشاء.

مميزات برنامج يو تورنت للاندرويد Features µTorrent

  • حفظ مختلف انواع الملفات بسرعة عالية عبر التورنت.
  • التحكم الكلي في سير عمليات التحميل.
  • واجهة استخدام بسيطة تدعم اكثر من لغة عالمية.
  • امكانية اختيار ملفات محددة من التورنت واستبعاد البقية.
  • مشغل صوت وفيديو مدمج لتشغيل الوسائط بعد تحميلها.

معلومات عن برنامج يو تورنت للاندرويد µTorrent

📢 اصدار البرنامج :8.0.6
📥 حجم البرنامج :29.60 MB
🖥️ توافق البرنامج :Android
🔖 تصنيف التطبيق :برامج اندرويد
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :BitTorrent, Inc

تحميل برنامج يو تورنت للاندرويد Download µTorrent

إرسال تعليق

أحدث أقدم