تحميل مكافح التروجان 2024 Loaris Trojan Remover للكمبيوتر مجانا

Loaris Trojan Remover

 Loaris Trojan Remover هو خيار ذكي في مجال ازالة التروجانات ومجموعة الملفات الضارة الاخرى مثل المالوير واحصنة طروادة والديدان يتمتع هذا التطبيق بقاعدة البيانات القوية التي سوف تساعد في التعرف على احدث البرمجيات الضارة مع التحديث المستمر للقاعدة.

مكافح التروجان هذا يخول لك اجراء فحص كامل للنظام مباشرة بعد اتمام عملية التنصيب ليعمل الفحص بشكل مباشر على ازالة جميع البرامج الضارة الموجودة في نظامك وحاسوبك لتستعيد الاداء المثالي الذي قد تكون افتقدته سابقا.

ويعرض لك التطبيق مجموعة من الرسومات البيانية والتقارير التي تخص عدد الملفات الضارة التي تم اكتشافها داخل مدة زمنية معينة مع سرد المعلومات الخاصة عن الملفات الضارة المكتشفة.

علاوة على ذلك يختص مكافح التروجان هذا في اكتشاف البرامج الضارة الخفية التي تعمل على سرقة معلوماتك وارسالها الى القراصنة بشكل خفي دون دراية منك.

Loaris Trojan Remover

اضافة الى ذلك يقوم مكافح التروجان Loaris Trojan Remover على فحص جميع المواقع التي تقوم بزيارتها من خلال برمجيات التصفح وفي حالة وجود اي موقع ضار يعمل التطبيق على حجبه بشكل فوري تلقائي.

ويمكن تنصيب التطبيق الى جانب مكافحات الفيروس الاخرى مثل افاست وبرنامج افيرا وغيرها دون حدوث تعارضات او مشاكل حيث يمكن لهذا البرنامج ان يقوم باكمال الدور في سبيل المحافظة على امان حاسوبك.

خصائص برنامج مكافح التروجان Features Loaris Trojan Remover

  • ازالة جميع انواع الفيروسات والملفات الضارة بمختلف انواعها.
  • إعادة تعيين الصفحة الرئيسية ، وصفحات البحث إلى الإعدادات الافتراضية للمتصفحات.
  • تصحيح الاعدادات الخاصة بتحديثات الويندوز بعد تخريبها من قبل الفيروسات.
  • بشكل عام يساعدك هذا التطبيق في استعادة عمل نظامك بالكيفية المطلوبة.

معلومات عن برنامج مكافح التروجان Loaris Trojan Remover

📢 اصدار البرنامج :3.2.86
📥 حجم البرنامج :108 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :حماية
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Loaris

تحميل برنامج مكافح التروجان Download Loaris Trojan Remover

إرسال تعليق

أحدث أقدم