برنامج اصلاح مشاكل الويندوز 2023 jv16 PowerTools اخر اصدار

برنامج اصلاح مشاكل الويندوز
 jv16 PowerTools هو احد التطبيقات المميزة في مجال صيانة النظام واصلاح الاخطاء المتراكمة مما يؤدي هذا الى تعزيز سرعة الاستجابة وتحسين الاداء بشكل كبير ، البرنامج يضع رهن اشارتك اداة تنظيف الهارد ديسك من جميع الملفات الزائدة مما يعني توفير المساحة.

كما يقدم البرنامج ايضا اداة صيانة الريجستري التي بدورها سوف تعمل على صيانة السجلات واصلاح المعطوب منها كما يقوم على اعادة ترتيب الادخالات وتحسين الكفاءة بشكل كبير.

برنامج jv16 PowerTools يساعدك على ازالة التطبيقات الغير المرغوب فيها مع ضمان عدم ترك اي اثار لها على النظام بما فيها الادخالات الخاصة بها على سجل الويندوز والملفات المؤقتة الخاصة بالبرامج.

الى جانب ذلك برنامج jv16 PowerTools يوفر خاصية تسريع تشغيل الويندوز وهذا يعني سرعة في الاقلاع لجعل تحميل الخدمات والتطبيقات اسرع بشكل كبير مما يعني تجاوز البطئ في عملية التشغيل.

صيانة الويندوز ، اصلاح اخطاء الريجستري

من خلال التطبيق سوف تتمكن ايضا من الحصول على مزايا اضافية من بينها ميزة منع المواقع الضارة التي هي مضمنة في قاعدة البيانات من اجل ضمان سلامتك ومنع اي التهديدات الامنية الخطيرة التي تحاول الوصول اليك.

برنامج اصلاح مشاكل الويندوز يحتوي في طياته على ادوات اضافية اخرى متمثلة في اداة حذف الملفات المكررة المخزنة على الهارد وايضا اداة تقسيم وتجميع الملفات الكبيرة الحجم.

معلومات عن اصلاح مشاكل الويندوز jv16 PowerTools

📢 اصدار البرنامج :8.0.0.1556
📥 حجم البرنامج :21.8 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :ادوات
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Macecraft

تحميل برنامج اصلاح مشاكل الويندوز Download jv16 PowerTools



إرسال تعليق

أحدث أقدم