تحميل برنامج Free Firewall الجدار الناري للكمبيوتر 2022

Download Free Firewall
 Free Firewall هو خيار مجاني يقدم مجموعة من الخدمات الرائدة في مجال حماية وتحصين حاسوبك ونظام الويندوز الخاص بك من الهجمات والتهديدات الامنية التي قد تحاول النيل من النظام والكمبيوتر حيث يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من التقنيات في مجال صد وردع التهديدات.

برنامج Free Firewall يقدم لك امكانية التعرف على جميع التطبيقات التي تتصل بالانترنت حتى تتمكن من التعرف على البرامج المشبوهة التي تقوم بارسال معلومات عن حاسوبك بغية التجسس عليك.

كما يعمل البرنامج على تقديم مجموعة من الانماط الخاصة بالاتصال بالانترنت من قبل التطبيقات ومنها المتقدم الذي يعمل على حجب البرامج غير المعروفة من الربط بالنت.

علاوة على ذلك يمكنك وضع مجموعة من القواعد والقيود على التطبيقات التي تتصل بالانترنت حتى تضمن حماية قوية للنظام ومنع اي تهديد محتمل يكون مصدره البرامج المنصبة او الملفات الضارة.

حماية من التطبيقات المشبوهة

كما هو معلوم ان بعض التطبيقات قد تقوم بتجميع البيانات عن المستخدمين تشمل الاستخدام والانشطة التي يقوم بها على الحاسوب وهنا يتجلى دور هذا التطبيق في منع اي عمليات او انشطة مشبوهة خلفية.

يستخدم التطبيق مجموعة من الالوان بهدف اطلاعك على قائمة التطبيقات التي تم السماح لها بالاتصال بالانترنت وايضا التطبيقات المحجوبة وغيرها بالوان مختلفة.

خصائص برنامج الجدار الناري Features Free Firewall

  • كبح مختلف انواع التطبيقات المشبوهة من الربط بالانترنت.
  • مجموعة من الانماط والاوضاع الخاصة بالاستخدام.
  • متوافق مع مكافحات الفيروسات ويعمل جنبا الى جنب معها.
  • تعقب جميع العمليات الخلفية التي تقوم بها البرامج.
  • واجهة استخدام بسيطة تمنحك التنقل السريع بين الادوات.

    معلومات عن برنامج الجدار الناري Free Firewall

    اصدار البرنامج :2.6.1
    حجم البرنامج :40.8 MB
    الناشر  :Evorim.
    توافق البرنامج  :Windows XP / 7 / 8.1 / 10
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج الجدار الناري Download Free Firewall

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم