تحميل تطبيق Discord ديسكورد للاندرويد 2024 احدث اصدار

عمل محادثات جماعية
 ديسكورد هو احد التطبيقات الرائدة والشهيرة حول العالم وتمتاز بخدمات قوية تقدمها للمستخدمين في التواصل الاجتماعي والمحادثات في مجالات متعددة حسب نوع غرف الدردشة والجروبات بحيث سوف تجد هناك جروبات خاصة بالالعاب والعمل عبر الانترنت وما الى ذلك.

يمتاز التطبيق بقوة التشفير التي تفرض نفسها على كافة البيانات الشخصية والرسائل التي يتم استقبالها وارسالها مما يجعله الاكثر امانا حول العالم بين تطبيقات التواصل.

ويعطي تطبيق ديسكورد للمستخدمين فرصة لتبادل المعلومات والاقتراحات داخل مجموعات الدردشة التي يمكن للافراد الانضمام اليها وادراج بعض الاضافات لتبادل الاراء والمعرفة حول مجال محدد.

ويمكنك بكل سهولة انشاء مجموعة خاصة بك تستطيع دعوة اصدقائك للانضمام اليها حتى تتمكن من اجراء محادثات وتواصل فوري بين كافة افراد المجموعة.

والجدير بالذكر ان تطبيق التواصل ديسكورد يقدم ايضا خدمة المراسة الفورية مع الاصدقاء وزملاء العمل مع امكانية استخدام الرسائل الصوتية وايضا اجراء مكالمات عالية الوضوح بالصوت والصورة او الصوت فقط.

Download Discord

ويسمح تطبيق Discord بارسال الملفات عبر الانترنت ومشاركتها على المجموعة وتشمل الامكانية ارسال الصور والفيديوهات والمستندات مع ضمان الحفاظ على جودتها وباعلى سرعة ممكنة.

مميزات برنامج ديسكورد للاندرويد Features Discord

  • اجراء مكالمات عالية الجودة مع الاصدقاء وزملاء العمل.
  • انشاء مجموعة خاصة في مجال محدد ودعوة المستخدمين.
  • امن للاستخدام بفضل تقنيات التشفير المعتمدة.
  • امكانية تبادل الصور والفيديوهات والمستندات.

معلومات عن برنامج ديسكورد للاندرويد Discord

📢 اصدار البرنامج :217.15
📥 حجم البرنامج :260 MB
🖥️ توافق البرنامج :Android
🔖 تصنيف التطبيق :برامج اندرويد
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Discord Inc.

تحميل برنامج ديسكورد للاندرويد Download Discord

إرسال تعليق

أحدث أقدم