تحميل اي في جي انتي فيروس للاندرويد 2023 AVG AntiVirus مجانا

اي في جي انتي فيروس للاندرويد
 AVG AntiVirus هو برنامج يمكن الاعتماد عليه في توفير الحماية اللازمة والمضمونة لهاتفك اندرويد في ظل الاخطار الامنية المتعددة التي قد تأتي من مصادر متعددة اهمها المواقع الالكترونية والتطبيقات التي تقوم بتنصيبها.

برنامج اي في جي يعمل على فحص جميع البرامج قبل تنصيبها في هاتفك وفي حالة وجود اي اكواد او برمجيات ضارة متضمنة يتم اخبارك بخلفية التطبيق والتعامل معه بشكل حازم حتى لا يسبب الاخير اي مشاكل امنية.

التطبيق مجهز بقاعدة بيانات قوية تضمن له التعرف على احدث البرمجيات الضارة ويتم تحديث القاعدة بشكل متواصل حتى لا يكون هاتفك عرضة لتخريبها والاضرار بنظامك بشكل متفاوت.

كما يعرض لك التطبيق مجموعة من الاحصائيات التي تشمل عدد البرمجيات الضارة التي تم اكتشافها منذ اول استخدام للاطلاع على المعلومات والبيانات الخاصة بالبرامج الخبيثة.

علاوة على ذلك برنامج AVG انتي فيروس يقدم ايضا لك خدمة الفحص الشامل والسريع الذي يمكن من خلاله فحص جميع الملفات المخزنة على هاتفك والذاكرة الخارجية وايضا فحص التطبيقات المنصبة.

حماية قوية من الفيروسات

ويستند التطبيق على الكثير من التقنيات الواعدة في مجال الحماية من بينها التصفح الامن حيث يقوم بفحص جميع المواقع الالكترونية التي تقوم بزيارتها وفي حالة وجود اي موقع مشبوه يتم حجبه على الفور.

ويحتوي التطبيق على بعض الادوات الاضافية الاخرى من ابرزها اداة قفل التطبيقات مما يساعدك ذلك في توفير الخصوصية بالنسبة لبعض البرامج الحيوية ليوفر لك هذا الكثير من الخصوصية.

مميزات برنامج اي في جي للاندرويد Features AVG AntiVirus

  • تصفح المواقع الالكترونية بكل امان وثقة بعيدا عن التهديدات.
  • امكانية فحص جميع الملفات المخزنة على الهاتف والذاكرة SD.
  • غلق التطبيقات بكلمة مرور لتوفير الخصوصية لبياناتك.
  • فحص تلقائي للتطبيقات التي تقوم بتنصيبها على هاتفك.
  • تسريع هاتفك الذكي من خلال نقرة واحدة.

معلومات عن برنامج اي في جي للاندرويد AVG AntiVirus

📢 اصدار البرنامج :6.55.2
📥 حجم البرنامج :41.5 MB
🖥️ توافق البرنامج :Android
🔖 تصنيف التطبيق :برامج اندرويد
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :AVG

تحميل برنامج اي في للاندرويد Download AVG AntiVirus

إرسال تعليق

أحدث أقدم