برنامج تنظيف الهارد من الملفات الزائدة 2024 HDCleaner للكمبيوتر

Download HDCleaner
 يعد برنامج HDCleaner واحد من افضل الاختيارات الرائدة في مجال تنظيف الهارد ديسك من جميع انواع الملفات المؤقتة والزائدة المتراكمة مع مرور الوقت وتقود العملية الى تحرير مساحة التخزين وتعزيز اداء النظام بشكل معقول.

يقود الفحص الذي يقوم به التطبيق الى اكتشاف الملفات الزائدة والمتعمقة في مجلدات متعددة على النظام وعند اكتشافها يتم عرضها بشكل مفصل مع الحجم الفعلي الذي تستحوذ عليه مع زر الحذف النهائي لها لتحسين الاداء.

برنامج تنظيف الهارد من الملفات الزائدة يمكن ان يكون اداة فعالة في ايدي المبتدئين على غرار المحترفين حيث ان واجهته الرئيسية سهلة الاعداد والاستخدام ولن يحتاج المستخدم الى بدل الجهد والاطلاع على الشروحات حتى يتمكن من تنفيد مختلف عمليات صيانة الويندوز.

يحتوي برنامج HDCleaner على اداة صيانة نظام الريجستري بحيث يمكنك حذف جميع الادخالات غير الصالحة والمفقودة التي قد تكون سببا في الكثير من رسائل الاخطاء والمشاكل الاخرى التي يتخبط فيها نظامك.

تنظيف الهارد ديسك

هذا ويساعد البرنامج في حماية الخصوصية وذلك انطلاقا من حذف جميع بيانات التصفح مع دعم جميع البرامج المختصة في المجال مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس واوبرا وغيرها ويستهدف ملفات تعريف الارتباط وسجل الزيارات وكلمات المرور المحفوظة.

كما يمكن استخدام برنامج لتنظيف الهارد من الملفات الزائدة HDCleaner في تسريع عملية تشغيل وتحميل الويندوز حيث يعطيك صلاحية الوصول الى قائمة البرامج التي تشتغل مع بداية الاقلاع لتتمكن من ايقاف التطبيقات التي لا تحتاجها وهذا سوف يعمل على جعل النظام يقلع بكيفية افضل من السابق.

خصائص افضل تنظيف الهارد من الملفات الزائدة Features HDCleaner

  • استعادة خفة وسلاسة عمل نظام الويندوز.
  • حذف جميع انواع الملفات الزائدة والمؤقتة من الهارد.
  • سهل الاستخدام نظرا لواجهته المبسطة والسلسة.
  • التخلص من الادخالات الزائدة والمعطوبة.
  • ادارة التطبيقات التي تشتغل مع تشغيل الويندوز.

معلومات عن تنظيف الهارد من الملفات الزائدة HDCleaner

📢 اصدار البرنامج :2.058
📥 حجم البرنامج :5.0 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :صيانة
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Kurt Zimmermann

تحميل تنظيف الهارد من الملفات الزائدة Download HDCleaner



إرسال تعليق

أحدث أقدم