تحميل برنامج بالتوك ماسنجر 2023 Paltalk Messenger للكمبيوتر

تحميل برنامج بالتوك ماسنجر
 بالتوك ماسنجر هو احدى افضل الحلول في مجال التواصل بين الاصدقاء وزملاء العمل حيث يعطيك الكثير من الامكانيات في المجال من بينها امكانية انشاء مجموعة خاصة تستطيع ادراج المستخدمين اليها من خلال دعوتهم عبر التطبيق وبالتالي بدء محادثات جماعية للنقاش في مواضيع هادفة تهم كافة المنضمين داخل المجموعة.

وفي حالة قمت بتكوين مجموعة سوف تكون انت مديرها مع مدك بجميع الصلاحيات لادارة الجروب على نحو سلس بحيث سوف تستطيع اضافة تعديلات على المجموعة من ضمنها التعديل على الاسم الخاص بها واستبعاد المستخدمين غير المرغوب فيهم.

ويمنح التطبيق خصوصية كبيرة للمحادثات التي يوفرها بحيث يعمل على تشفير متعدد الطبقات مما يجعل جميع رسائلك ومحادثاتك امنة قدر الامكان ولتجنب ان تقع بين ايدي المتطفلين والمتسللين.

يسمح برنامج بالتوك ماسنجر لك بتبادل الملفات المتعددة التي تشمل الفيديوهات والصوتيات وايضا المستندات الرقمية ويمكنك تضمينها بكل سهولة في البرنامج وارسالها الى اي شخص ضمن جهات الاتصال الخاصة بك.

بالتوك للمكالمات والدردشة النصية

كما يقدم Paltalk Messenger امكانية عمل مكالمات بالفيديو مع الاصدقاء دون قيود مع توفير اعلى وضوح ممكن في الصوت والصورة اثناء المحادثات وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يدعم جميع انواع تقنيات الاتصال بما فيها الواي فاي والانترنت المنزلي وغيرها.

خصائص بالتوك ماسنجر Features Paltalk Messenger

  • امكانية عمل مكالمات بالفيديو مع الاصدقاء بجودة عالية.
  • يعمل على تشفير وحماية البيانات ورسائل الدردشة.
  • عمل مجموعات تضم مئات المستخدمين لعمل محادثات جماعية.
  • يدعم جميع انواع تقنيات الاتصال للوصول الى الانترنت.
  • تبادل الملفات مثل الصور والفيديوهات والصوتيات.

معلومات عن بالتوك ماسنجر Paltalk Messenger

اصدار البرنامج :1.25.3.18627
حجم البرنامج :81.1 MB
الناشر :Paltalk, Inc.
توافق البرنامج :Windows 7 / 8 / 10
الترخيص :مجاني

تحميل بالتوك ماسنجر Download Paltalk Messenger



إرسال تعليق

أحدث أقدم