تحميل نورتون في بي ان للاندرويد 2023 Norton Secure VPN احدث اصدار

تحميل نورتون في بي ان
 نورتون في بي ان هو احد التطبيقات الناجحة والرائدة في مجال فتح المواقع المحجوبة والوصول الى الخدمات المحظورة على بلدك حيث يقدم لك مجموعة من سيرفرات الفي بي ان التي يمكن الاتصال من خلالها لتفادي الحجب وفتح جميع المواقع المحظورة بكل حرية دون قيود.

يعمل التطبيق على اعادة ضبط معلومات اتصال هاتفك بشكل متقدم حتى يتم استخدام سيرفر الفي بي ان الذي تربط الاتصال به واستخدامه في جميع البرامج سواء تطبيقات التصفح وايضا برامج بث الفيديوهات والصوتيات.

Norton Secure VPN يمتاز بجودة السيرفرات المقدمة حيث انك لن تجد مشاكل معها وتعمل على مدار اليوم والساعة دون اخطاء وبالتالي يمكنك التصفح عن طريقها في اي وقت.

يمنحك البرنامج خصوصية كبيرة بفضل التقنيات المتوفرة حيث يعمل على تشفير كامل لجميع المعلومات والبيانات الشخصية اثناء الاستخدام فضلا عن اخفاء معلوماتك الرئيسية والحقيقية لجعل التصفح مجهولا.

حماية الخصوصية وتشفير البيانات

في حالة كنت تتصل من خلال شبكة واي فاي عمومية من المعلوم ان العملية تنطوي ذلك على مخاطر امنية متعددة حيث يمكن للمتطفلين التجسس على المستخدمين داخل الشبكة بالاعتماد على بعض الاساليب وفي هذه الحالة سوف تكون جميع تحركاتك على الانترنت مكشوفة دون غطاء.

يعمل التطبيق على حماية اتصالك والعمل على تشفيره حتى لا يتمكن المتطفل من تحصيل اي معلومة تخص جهازك حتى ولو كانت بسيطة بالاعتماد على اقوى التقنيات التي اثبتت فعاليتها في النظام الامني الى جانب التشفير.

مميزات تطبيق نورتون في بي ان Features Norton Secure VPN

  • حماية معلوماتك من خلال تقنية التشفير المتعدد.
  • امكانية الوصول الى كل المواقع دون استثناء او قيود.
  • يقدم سيرفرات قوية تعمل على مدار الساعة دون توقف.
  • تصفح مجهول للغاية حيث يعمل على اخفاء جميع معلوماتك.
  • منع التتبع والوصول الى ملفات تعريف الارتباط الموجودة في هاتفك .

معلومات عن تطبيق نورتون في بي ان Norton Secure VPN

📢 اصدار البرنامج :3.7.0.16317
📥 حجم البرنامج :30.7 MB
🖥️ توافق البرنامج :Android
🔖 تصنيف التطبيق :برامج اندرويد
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :NortonMobile

تحميل تطبيق نورتون في بي ان Download Norton Secure VPN

إرسال تعليق

أحدث أقدم