تحميل مكافي لازالة الفيروسات 2023 McAfee Stinger للكمبيوتر مجانا

مكافي لازالة الفيروسات
 مكافي McAfee Stinger هو احد افضل الخيارات المعتمدة في ازالة الفيروسات والملفات الضارة من نظام الويندوز حيث يقوم بعمل فحص عميق يستهدف التعرف على جميع انواع البرمجيات الخبيثة الموجودة في الهارد ديسك وازالتها بطريقة احترافية.

مكافي ستينجر يتضمن قاعدة بيانات قوية تخول له التعرف على جميع انواع البرمجيات الضارة الحديثة والقديمة ويمكنك تحديث القاعدة للحصول على افضل كشف للملفات الضارة المستحدثة.

وتساعد مهمة التخلص من الادوات والبرامج الضارة استعادة سلاسة عمل النظام وتحسين كفاءته بشكل مباشر وايضا التخلص من الكثير من المشاكل التي سببتها الفيروسات في الويندوز طيلة فترة تواجدها.

وللبرنامج تقنية رائدة تقوم على كشف الملفات المصابة داخل النظام والعمل على صيانتها واستئصال الاكواد الضارة منها وهذه الميزة مفيدة في حالة كان الملف يحمل اهمية بالنسبة لديك ولا ترغب في حذفه.

وتجدر الاشارة الى ان McAfee Stinger خفيف على موارد النظام وهذا يعني انه لن يؤثر بشكل كبير على اداء وخفة النظام اثناء الاستخدام ويمتاز ايضا بواجهة بسيطة يمكن استخدامها المبتدئين على غرار المحترفين والاستفادة من جميع الخواص المقدمة.

McAfee Stinger

ويمكن استخدام البرنامج مع برامج الحماية دون حدوث مشاكل او تعارض بين الاثنين ، في النهاية ما يمكن قوله هو ان مكافي لازالة الفيروسات هو حل فعال للتخلص من الملفات الضارة واستعادة التحكم في النظام بشكل مباشر.

خصائص برنامج مكافي لازالة الفيروسات Features McAfee Stinger

  • تنظيف كامل للنظام من الملفات الضارة.
  • التعرف على جميع انواع البرمجيات الخبيثة.
  • يساعدك على اعادة النظام الى حالته الطبيعية.
  • التعرف السريع على البرمجيات الخبيثة وازالتها.
  • متوافق مع كافة اصدارات الويندوز دون مشاكل.

معلومات عن برنامج مكافي لازالة الفيروسات McAfee Stinger

📢 اصدار البرنامج :12.2.0.561
📥 حجم البرنامج :19.1 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :حماية
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :McAfee

تحميل برنامج مكافي لازالة الفيروسات Download McAfee Stinger



إرسال تعليق

أحدث أقدم