تطبيق حماية وتنظيف الاندرويد 2022 AMC Security اخر اصدار

تطبيق حماية وتنظيف الاندرويد
 AMC Security هو خيار مميز في مجال ازالة الفيروسات والملفات الضارة من نظام الاندرويد حيث ان له من الخبرة ما يكفي لاكتشاف جميع انواع البرمجيات الضارة والعمل على ازالتها مما يعمل على توفير الموارد وتحييد التهديد الامني الذي قد يستهدف بياناتك الشخصية.

تطبيق حماية وتنظيف الاندرويد يعمل على مدار الساعة في تحليل كل صغيرة وكبيرة تقوم بها التطبيقات غير المعروفة في النظام وفي حالة وجود اي نشاط مريب يحدث مثلا التواصل مع سيرفر خارجي وارسال المعلومات يقوم التطبيق على ايقاف الخطر وتنبيهك على الفور.

للبرنامج مميزات رائدة اضافية في الحماية من بينها اكتشاف مواقع التصيد الاحتيالي التي يتم انشائها بهدف سرقة بيانات المستخدمين بكيفية مباشرة ويعمل التطبيق على اكتشافها وحجبها بشكل اوتوماتيكي.

ويوفر AMC Security حماية قوية لجميع معلوماتك الشخصية من خلال توفير غطاء امني يعمل على تشفير بيانات تسجيل الدخول التي تقوم باستخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الشراء وغيرها.

تنظيف الاندرويد من الملفات الزائدة

ويحتوي البرنامج ايضا على ادوات خاصة بتحسين وتعزيز كفاءة النظام حيث يمكنك بشكل سريع التخلص من كافة الملفات الزائدة وايقاف استنزاف الموارد الطاقة والمعالج والذاكرة العشوائية الرام من خلال خطوة واحدة بسيطة.

من المميزات الرائعة في برنامج حماية وتنظيف الاندرويد AMC Security ميزة ايقاف الاشعارات غير الضرورية والمزعجة على شريط الإشعارات الخاص بنظامك والتي قد تكون سببا مباشرا في تباطء عمل النظام.

مميزات تطبيق حماية وتنظيف الاندرويد Features AMC Security

  • حجب ومنع مواقع التصيد الاحتيالي فور كشفها
  • ازالة جميع الملفات الزائدة والمؤقتة من كبسة واحدة.
  • ادارة وايقاف الاشعارات المزعجة بالنسبة للمستخدم.
  • ايقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية من لمسة واحدة.
  • حماية قوية ضد جميع الفيروسات والتروجانت واحصنة طروادة.
  • يحمي بياناتك الشخصية من القرصنة لحماية الخصوصية.

معلومات عن تطبيق حماية وتنظيف الاندرويد AMC Security

اصدار البرنامج :5.12.1
حجم البرنامج :14.5 MB
الناشر  :IObit Mobile Security.
توافق البرنامج  :انظمة اندرويد
الترخيص  :مجاني

تحميل تطبيق حماية وتنظيف الاندرويد Download AMC Security

إرسال تعليق

أحدث أقدم