تحميل عارض البي دي اف 2023 Adobe Acrobat Reader للاندرويد

تحميل عارض البي دي اف
 عارض البي دي اف Adobe Acrobat Reader هو تطبيق مفيد بشكل كبير في عرض المستندات الرقمية على جهازك اندرويد حيث يعطيك افضل الخدمات في المجال ويجعل عرض الكتب والمجلات الالكترونية اكثر سلاسة ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يستهلك قدرا ضئيلا من الموارد الخاصة بالنظام.

يدعم ادوبي ريدر الكتب والوثائق كبيرة الحجم والتي تحتوي على مئات الصفحات ويعرض الكثير من ادوات التنقل بينها بحيث سوف تتمكن من الوصول السريع الى صفحة من خلال التصنيف المتاح الذي يعرض لك عنوان كل جزء من الكتاب على سبيل المثال.

ويقدم ايضا خيار البحث السريع الذي يمكن استخدامه في الوصول الى العبارات والعناوين بشكل مباشر وسريع وتشمل المميزات الاخرى ميزة تحرير النصوص والصور مباشرة في ملف PDF الخاص بك.

Adobe Acrobat Reader متوافق مع خدمات التخزين السحابي الشهيرة ويعطيك امكانية حفظ الملفات على السيرفر او عرض احدى الملفات المخزنة في حساب التخزين الخاص بك كما يقدم ايضا خيار الطباعة من خلال هاتفك بربط الاتصال مع الطابعة دون كابل.

Adobe Acrobat Reader

Adobe Acrobat Reader

ويقوم ادوبي ريدر بعرض جميع المستندات الرقمية الموجودة في هاتفك من خلال الوصول الى مجلدات الذاكرة التخزينية ويمكن بطريقة سريعة الاطلاع على مستند ضمن القائمة وعرضه مع امكانية مشاركته عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي او التعديل عليه.

هذا وتشمل الخواص الاضافية الموجودة في التطبيق خاصية تعبءة الاستمارات الرقمية بمعلوماتك الشخصية والخاصة بكل سهولة مع امكانية اضافة التوقيع الرقمي على المستند.

مميزات تطبيق عارض البي دي اف Features Adobe Acrobat Reader

  • الوصول الى جميع انواع المستندات الرقمية بي دي اف.
  • امكانية استخدام محرك البحث السريع للبحث داخل المستند.
  • اضافة تعديلات على النصوص وادراج الرسومات.
  • مفيد في تعبئة الاستمارات الرقمية بكل سهولة.
  • متكامل مع خدمات التخزين السحابي المعروفة.

معلومات عن تطبيق عارض البي دي اف Adobe Acrobat Reader

اصدار البرنامج :23.1.0.25719
حجم البرنامج :473 MB
الناشر :Adobe.
توافق البرنامج :انظمة اندرويد
الترخيص :مجاني

تحميل تطبيق عارض البي دي اف Download Adobe Acrobat Reader

إرسال تعليق

أحدث أقدم