تحميل برنامج توم في بي ان 2022 TomVPN للكمبيوتر مجانا

برنامج في بي ان مجاني
 TomVPN هو برنامج غني عن التعريف يقدم لك مجموعة قوية من الخدمات الرائدة في مجال الفي بي ان حيث يمكن استخدامه في عدد من الاستخدامات من بينها فتح المواقع والخدمات المحجوبة التي تمنع عنك الولولج نظرا لموقعك الجغرافي مثل الوصول الى بعض الفيديوهات او تحميل احدى التطبيقات.

لكسر الحجب سوف تحتاج الى هذا التطبيق بشكل كبير حيث يقوم على تغيير معلومات الاتصال الخاصة والتي تشمل الموقع الجغرافي وبيانات الاتصال الاخرى مثل الاي بي لتتمكن بعد ذلك التصفح بكل حرية دون قيود مفروضة.

السيرفرات التي يقدمها برنامج توم في بي ان تمتاز بسرعتها العالية حيث انها لا تؤثر على قوة الانترنت ويقوم البرنامج بإختيار السيرفر الاكثر ثباتا وقوة من بين السيرفرات المتاحة في التطبيق.

الجدير بالذكر ان البرنامج يمكن استخدامه ايضا في توفير غطاء لانشطتك الخاصة حيث يمنع المتطفلين من الوصول الى معلوماتك الخاصة وبذلك تستطيع التصفح بهوية مجهولة حتى مزودي الخدمة لا يمكنهم تقفي اثرك.

حماية وتشفير للمعلومات

ويقوم البرنامج على تشفير جميع البيانات التي تقوم بالاتصال من خلالها مما يضعك في مأمن تام تجاه الهجمات الالكترونية التي يقودها القراصنة وينصح الخبراء باستخدام برامج الفي بي ان في حالة الاتصال بشبكة واي فاي عمومية نظرا لدرايتهم بالاخطار الامنية المترتبة عن الشبكات العمومية.

علاوة على ذلك يمكن اخفاء ومنع ظهور هويتك الحقيقية لدى المواقع التي تقوم بزيارتها حيث يتم مدهم بمعلومات السيرفر الوهمي الذي تقوم بالاتصال به الى جانب ذلك يقوم البرنامج ايضا بضبط الاعدادات لتتماشى مع جميع المتصفحات والتطبيقات الاخرى المنصبة.

خصائص برنامج توم في بي ان Features TomVPN

  • اخفاء هويتك الحقيقية ومكان اتصالك عن المواقع.
  • يساعدك في الوصول الى المحتوى المحجوب.
  • خوادم في بي ان سريعة وامنة للاستخدام.
  • يستهلك موارد ضئيلة من المعالج والرام.
  • يقوم على حماية وتشفير جميع معلوماتك.

    معلومات عن برنامج توم في بي ان TomVPN

    اصدار البرنامج :2.3.8
    حجم البرنامج :33.1 MB
    الناشر  :TomVPN.
    توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج توم في بي ان Download TomVPN

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم