تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2021 Microsoft Office للكمبيوتر

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر

Microsoft Office هو حزمة مكتبية تحتوي على عدد من التطبيقات الشائعة الاستخدام ويبقى اهمها الوورد المختص في كتابة وتحرير النصوص كما يسمح بإنشاء مقالات منسقة من خلال جملة من الادوات القوية من بينها المعجم الذي يعمل على المساعدة في اصلاح الاخطاء الاملائية في النصوص ويدعم مختلف اللغات العالمية من بينها الانجليزية والفرنسية والعربية ، ويسمح الاخير بإضافة الصور والرسومات المبيانية وايضا ادراج بعض الرموز والملصقات ويوفر قوالب متعددة خاصة بالهيدر والفوتر مما يعني امكانية إضافة لمسات جملية في اعلى الملف النصي.

يساعد الوورد في ملئ الاستمارات الخاصة من خلال اضافتها الى التطبيق والتي تأتي بتنسيقات DOC , DOCX حيث سوف تتمكن من ادراج المعلومات الخاصة بك بكل سهولة وادراج الصور الخاصة ، ويتيح إنشاء جداول وتنسيقها وعمل فرز على البيانات التي تم ادراجها.

 ويتيح البرنامج ايضا امكانية تغيير الخلفية الخاصة بالملف النصي من خلال اضافة صورة او اختيار لون محدد كخلفية علاوة على ذلك يقدم المحرر امكانية تأمين المستند بكلمة مرور قوية مما يجعل الاطلاع عليه يستدعي كتابة كلمة مرور وهذا ما سوف يمنع المتطفلين من الوصول اليه والاطلاع على المحتوى.

تحتوي الحزمة ايضا على برنامج باور بوينت الذي يستخدم في انشاء عروض تقديمية من خلال اضافة مجموعة من الصور والفيديوهات والنصوص ويتضمن قائمة من القوالب الجاهزة يمكن التعديل عليها وادراج المعلومات الخاصة ويدعم التطبيق بعض الامتيازات مثل التقاط صور من سطح المكتب.

تحرير و انشاء النصوص

 ويحتوي على تأثيرات انتقال فريدة وهذا التطبيق مفيد بالدرجة الاولى في تقديم شروحات حول مواضيع متعددة شاملة ويستخدم الاخير على نطاق واسع سواء في العرض والتحرير ويمكن للمستخدمين تصدير العروض بأكثر من صيغة متاحة ، وللاشارة يمكن اضافة عدد لا نهائي من الشرائح مع امكانية التعديل على الصور.

مايكروسوفت اكسل هو احدى التطبيقات الهامة المتوفرة في الحزمة حيث يقدم مجموعة من الادوات المميزة في مجال ادارة جداول البيانات ويمكن للمستخدمين إضافة الارقام والبيانات بهدف حسابها بشكل سهل ومرن حيث يدعم إجراء المهام الحسابية ويوفر ايضا ميزة قواعد البيانات وانشاء الرسوم البيانية بالاستناد الى الارقام والقيم التي تم ادخالها.

خصائص برنامج مايكروسوفت اوفيس Features Microsoft Office

  • يتيح لك انشاء عروض تقديمية احترافية من الصور والنصوص.
  • جميع المستندات يمكن حمايتها باستخدام كلمة مرور.
  • يحتوي على معجم خاص يعمل على مساعدتك في تجاوز الاخطاء اللغوية.
  • امكانية عمل جداول البيانات وحساب القيم الرياضية.
  • تحتوي التطبيقات على مجموعة من القوالب في مختلف الاستخدامات.
  • تشمل الحزمة ايضا عميل خاص بالبريد الالكتروني.
  • يتيح لك رفع الوثائق الالكتروني على خدمات التخزين السحابي.
تحميل باور بوينت احدث اصدار

معلومات عن برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office

اصدار البرنامج :16.0
حجم البرنامج :4.14 GB
الناشر  :Microsoft.
توافق البرنامج  :Windows 7 / 8.1 / 10
الترخيص  :تريال

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Download Microsoft Office

إرسال تعليق

أحدث أقدم