تحميل برنامج محرر ملفات الصوت 2020 SONAR Home Studio للكمبيوتر

قص المقاطع غير المرغوب فيها

SONAR Home Studio هو تطبيق مجاني يقدم امكانيات واعدة في مجال التعديل على الصوتيات وصناعة الموسيقى حيث يمكنك استخدام بعض الالات الموسيقية المتاحة مثل البيانو مما يسمح لك بإنشاء النغمات بطريقة جد احترافية ومميزة للغاية ، ويقدم ايضا مجموعة كبيرة من التأثيرات الرائعة التي يمكن استعمالها لتحسين الجودة وإضافة لمسات خاصة بك على المقطع الصوتي.

ويدعم التطبيق اسيتراد مختلف انواع الصوتيات من ضمنها MP3 , WAV , WMA , FLAC وغيرها اي انك لن تجد مشاكل في دعم احدى الصيغ التي تقوم بتحميلها من الانترنت او نقلها من وسائط التخزين او الاقراص المضغوطة الصوتية ويمكن ادراجها باستخدام ميزة السحب والاسقاط الى الواجهة.

ويوفر البرنامج خصائص اضافية من بينها تسجيل الصوت من الميكروفون المتصل بحاسوبك مع ضمان نقاوة عالية في الصوت المسجل وسوف تلاحظ ذلك بعد الاستخدام ، ويأتي Cakewalk بواجهة رسومية سهلة الاستخدام نسبيا ويمكن التأقلم معها في وقت وجيز.

تطبيق المؤثرات والمرشحات على الصوت

وتجدر الاشارة الى انه يقدم المزايا الرئيسية التي تتعلق بحذف الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج العديد من المقاطع في مقطع واحد ، وتشمل الخصائص الإضافية امكانية التعديل على الايقاعات الخاصة ويوفر مجموعة كبيرة منها تستطيع استخدامها على الموسيقى الخاص بك.

برنامج SONAR Home Studio يوفر ايضا تحسينات على الصوت من خلال الخصائص المتوفرة علاوة على ذلك يمكنك ازالة الاصوات الخارجية والضجيج من المقاطع ، ويمكن استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في ادارة المهام المتعددة التي يتم تقديمها للمستخدم.

إضافة الى ذلك يستهلك هذا التطبيق قدرا معقولا من الموارد الخاصة بالنظام وبالتالي يمكن تنفيد مختلف المهام بصورة مرنة دون التأثير على خفة الحاسوب وقدراته  ، عند الانتهاء من الملفات الصوتية المعدلة يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بصيغ متعددة للاستماع اليها لاحقا او نشرها مباشرة على المواقع المتعددة مثل ساوند كلاود وغيرها ويدعم التصدير بأكثر من تنسيق.

خصائص برنامج محرر ملفات الصوت Features SONAR Home Studio

  • يمكنك القيام بعمليات التعديل المعتادة مثل القص والدمج.
  • يسمح لك بإستخدام قنوات صوت متعددة والتحكم فيها بشكل كامل.
  • يقدم قائمة موسعة من التأثيرات الرائعة التي يمكن استخدامها.
  • يدعم تحسين جودة الصوت وازالة الاصوات الخارجية الملتقطة.
  • يوفر بعض الالات الموسيقية مثل البيانو لاستخدامها في الموسيقى.
  • يضمن لك التحكم في الصوت من خلال ضبط الايقاعات الخاصة.
  • استيراد الصوتيات من مختلف المصادر بما فيها الاقراص المضغوطة.

    معلومات عن برنامج محرر ملفات الصوت SONAR Home Studio

    اصدار البرنامج :23.8.10
    حجم البرنامج :622 MB
    الناشر  :EaseUS.
    توافق البرنامج  :Windows 7 / 8.1 / 10
    الترخيص  :نسخة تجريبية

    تحميل برنامج محرر ملفات الصوت Download SONAR Home Studio

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم