تحميل برنامج نورتون لتسريع الكمبيوتر 2021 Norton Utilities اخر اصدار

تنظيف الحاسوب من الملفات الزائدة

من خلال هذه الاسطر سوف نستعرض لكم برنامج Norton Utilities القادم بقوة في مجال الصيانة حيث يساعدك في استرجاع لياقة حاسوبك وخفته كما لو قمت بعملية الفورمات باكثر من اداة متاحة ومن خلاله تستطيع تنظيف القرص الصلب من مختلف الملفات الزائدة التي لا يحتاجها النظام للعمل من بينها مخلفات البرامج والبيانات المؤقتة التي تتراكم مع مرور الوقت.

البرنامج يوفر ادوات متعددة تم تطويرها باستمرار مع تواصل التحديثات الخاصة بالتطبيق مما يضمن لك الحصول على نتائج مميزة في مجال ادارة النظام وزيادة كفائته من بينها اداة ترميم سجلات الرجستري والتخلص من الادخالات المكسورة الموجودة فيه.

كما يمكن ايضا استخدامه في الحفاظ على الخصوصية في متصفحات الانترنت المستخدمة وحذف جميع ملفات تعريف الارتباط المسجلة بشكل اوتوماتيكي كما يعمل على مسح سجل المواقع التي قمت بزيارتها في وقت من الاوقات.

صيانة وتنظيف الرجستري

ان عملية اقلاع الويندوز قد تكون بطيئة لديك وتعدد الاسباب وراء ذلك ويبقى السبب المرجح والاهم هو عدد التطبيقات الكثيرة التي تعمل مع بداية التشغيل لهذا فالتطبيق يتيح لك إيقاف البرامج التي لا تحتاجها مما سيوفر لك سرعة تشغيل عالية قد لا تتجاوز بضع ثواني.

البرنامج ايضا زود بميزة الغاء التجزءة عن القرص الصلب هذه العملية وكما هو معروف عليها انها تقوم بتنظيم الملفات المخزنة في الهارد وترتيبها بشكل جيد مما سيضمن لك سرعة عالية في طلب البرامج والملفات من القرص هذا وننصح بالقيام بهذه المهمة بشكل دوري ومنتظم للحصول على افضل النتائج.

وتجدر الاشارة الى ان Norton Utilities يوفر لك امكانية ايجاد جميع الملفات المكررة المنتشرة في جميع اقسام القرص الصلب وسوف تتمكن من حذفها مما يعني توفير المزيد من المساحة واستخدامها في امور اخرى على سبيل المثال حفظ الملفات الهامة لديك ، علاوة على ذلك يمكن تسريع نظام الويندوز من خلال ادارة المهام والعمليات التي هي قيد التشغيل.

خصائص برنامج نورتون لتسريع الكمبيوتر Features Norton Utilities

  • تنظيف الحاسوب من جميع الملفات الزائدة المتراكمة فيه.
  • يعمل على صيانة نظام الرجستري وحذف الادخالات غير الصالحة.
  • مناسب لجميع فئات المستخدمين نظرا لسهولة واجهته.
  • اداة لاكتشاف الملفات المكررة والمتشرة في القرص الصلب.
  • فحص الهارد ديسك والعمل على اصلاح الاخطاء والمشاكل.
  • تسريع استجابة القرص الصلب من خلال الغاء التجزئة.
  • خاصية الغاء تنصيب التطبيقات التي لا تحتاجها في النظام.

    معلومات عن برنامج نورتون لتسريع الكمبيوتر Norton Utilities

    اصدار البرنامج :17.0.8.60
    حجم البرنامج :21.4 MB
    الناشر  : Symantec.
    توافق البرنامج  :Windows 7 / 8.1 / 10
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج نورتون لتسريع الكمبيوتر Download Norton Utilities

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم