تحميل برنامج صناعة وتحرير الفيديو 2023 EaseUS Video Editor للكمبيوتر

إضافة النصوص على المقاطع

EaseUS Video Editor هو برنامج متكامل يمنح المستخدمين القيام بتعديلات احترافية على مقاطع الفيديو من خلال جملة من الادوات والوظائف المتعددة من بينها امكانية صناعة فيديو من خلال جمع المقاطع في مقطع واحد بسلاسة وإضافة موسيقى خلفية.

كما يقدم ايضا العديد من المؤثرات المتميزة التي يمكن استخدامها لتحسين المظهر الى حد كبير ويمكنك ضبط الالوان والسطوع والتباين كما يقدم ايضا بعض المرشحات لتصفية الصورة والصوت ، ويمتاز التطبيق بواجهة رسومية انيقة سهلة الاستخدام الى ابعد الحدود مما يجعله الخيار الانسب لدى فئة المبتدئين في المجال والذين يريدون القيام بعملية التحرير على المقاطع.

وتجدر الاشارة الى انه يدعم استيراد مختلف انواع الوسائط من بينها الفيديوهات والصوتيات بمختلف صيغها إضافة الى الصوتيات ويمكن استخدام ميزة السحب والاسقاط في ادراج الملفات الى الواجهة.

علاوة على ذلك يمنحك المحرر مجموعة واسعة من المؤثرات الانتقالية التي يمكن استخدامها في الفصل بين المقاطع وتعطيك فيديوهات مميزة واحترافية للغاية من خلال بضع خطوات بسيطة ، ويبقى التطبيق مناسبا للفيديوهات التي تقوم بمشاركتها على اليوتيوب.

إستخدام التأثيرات على المقاطع

هذا ويمكنك ايضا القيام ببعض التعديلات البسيطة مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها من المقطع من خلال الخط الزمني المتوفر في الواجهة الخاصة بالتطبيق ويمكن ايضا تحديد اي مدة زمنية وتطبيق بعض التعديلات المرغوب بها.

ويحتوي التطبيق على مشغل خاص يساعدك في معاينة التعديلات التي تقوم بها على الفيديوهات الخاصة بك وبالتالي معرفة هل انت في الطريق الصحيح لعمليات التحرير المتعددة وفي حالة عدم رضاء عن تعديل معين تستطيع التراجع عنه في الحال.

وبعد الانتهاء من عمليات التحرير المتعددة تستطيع حفظ الوسائط على حاسوبك بمختلف انواع الصيغ لتستطيع تشغيلها على الاجهزة التي تمتلكها من خلال نقلها مباشرة او مشاركتها على مواقع الفيديو مثل اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام.

خصائص برنامج صناعة وتحرير الفيديو Features EaseUS Video Editor

  • يقدم قائمة واسعة من التأثيرات الرائعة التي يمكن استخدامها.
  • التحكم في الالوان والسطوع والتباين ودرجة الاضاءة في المقاطع.
  • يدعم استيراد مختلف انواع الوسائط من جميع المصادر المتاحة.
  • يتيح لك إقتصاص المشاهد الغير المرغوب بسهولة تامة.
  • مشغل خاص يسمح لك بمعاينة التعديلات التي تقوم بتطبيقها.
  • خاصية التراجع المتعدد عن اي تغيير لم ينل اعجابك.

معلومات عن برنامج صناعة وتحرير الفيديو EaseUS Video Editor

📢 اصدار البرنامج :1.7.7.12
📥 حجم البرنامج :58.6 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :برامج الفيديو
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :EaseUS

تحميل برنامج صناعة وتحرير الفيديو Download EaseUS Video Editor

إرسال تعليق

أحدث أقدم